الاخبار المحلية

مدير عام شركة توزيع كهرباء الجنوب يتفقد مركز صيانة خور الزبير ومحطة الجاهزة الثانوية في قضاء الزبير

 

ضمن جولاته الميدانية تفقد مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب المهندس نشأت كاظم ياسين الكنعاني مساء هذا اليوم الاربعاء مركز صيانة خور الزبير في ناحية خور الزبير التابعة الى قضاء الزبير يرافقه مدير السيطرة والتشغيل في فرع توزيع كهرباء شمال البصرة المهندس سجاد سليم ” حيث التقى مع ملاكات مركز الصيانة المذكور لاطلاعه على سير العمل مستمعا الى احتياجاتهم ومعوقات عملهم من اجل الوقوف عليها تذليلها بهدف الاستمرار في انسيابية العمل الجاد بالشكل الذي يخدم المواطنين على اكمل وجه.
مؤكدا على ضرورة إصلاح الاعطال اصلاحا جذريا من خلال اعتماد سجل الحوادث لعدم تكرار تلك الاعطال .
مشددا على تحسين ورفع مستوى الجباية لانها المورد الوحيد للشركة لصيانة الشبكة ولشراء وقود المحطات لديمومة عملها فضلا إلى دفع اجور المنتسبين .
لافتا إلى أن الهدف من الاستمرار في حملات رفع التجاوزات هو من اجل القضاء على الضائعات واستقرار الشبكة الكهربائية في ناحية خور الزبير .
وفي السياق ذاته توجه سيادته وضمن جولته المسائية إلى محطة الجاهزة الثانوية ٣٣/ ١١ ك.ف في قضاء الزبير غرب محافظة البصرة لمتابعة مراحل سير عمل تأهيل المحطة المذكورة والمزمع ادخالها إلى العمل خلال موسم الصيف الحالي والكفيلة بحل الاختناقات الحاصلة في عدد من قضاء الزبير وتحسين تجهيز التيار الكهربائي فيها من خلال زيادة سعتها التشغيلية من ٢× ١٦.٥ الى ٢× ٣١.٥ Mva مع اضافة عدد مغذياتها لتصبح ١٤مغذي بدلا من ٩مغذيات .
جاءت زيارة مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء التفقدية من ضمن متابعاته الميدانية للمشاريع التي تم التخطيط لها من قبل الشركة العامة لتحسين واقع الشبكة الكهربائية في محافظة البصرة .

 

 

 

اظهر المزيد
إغلاق