الاخبار المحلية

اسعد العبادي يطالب مجلس النواب بالتدخل لمنع نقل 200 من منتسبي شرطة حماية المنشات النفطية في البصرة

 

طالب النائب اسعد عبدالسادة العبادي ، مجلس النواب بالتدخل لمنع نقل 200 من منتسبي شرطة حماية المنشات النفطية في البصرة ، محذرا من تبعات ذلك على امن المنشات النفطية في المحافظة .

وقال النائب العبادي خلال مؤتمر صحفي عقده في مجلس النواب ” أن هناك استهداف ممنهج للمحافظة في نقل ٢٠٠ منتسب من شرطة نفط البصرة الى مديرية شرطة الوسط ” متسائلا عن ” المعاير التي اعتمدها السيد وكيل وزارة الداخلية في استخدام هذه الأساليب “.
ونبه النائب العبادي الى ” أن الوضع داخل المحافظة حرج وأبناء المحافظة هم القادرون على حمايتها”. لافتا إلى أن هذا الاستهداف مرفوض وعلى وكيل وزارة الداخلية مراجعة نفسه “.

ومن جانبه اعلن النائب مظفر إسماعيل ان قيادة شرطة البصرة لا ترد على اتصالات اعضاء مجلس النواب لمعرفة سبب نقل ٢٠٠ من منتسبين شرطة نفط البصرة “.
واشار النائب اسماعيل الى ” ورود عشرات الشكاوي وردت الينا من قبل ضباط ومنتسبين تفيد بنقليهم إلى شرطة الوسط من قبل وكيل وزارة الداخلية “.
واكد النائب اسماعيل ” أن هناك استهداف مبيت للبصرة “، داعيا لجنة الامن والدفاع الى مفاتحة رئيس الوزراء وزير الداخلية وكالة بالتدخل المباشر لإيقاف عملية نقل هولاء خارج المحافظة “.

 

 

 

 

إغلاق