اخبار اقتصادية

وزير النقل ينفي التعاقد مع شركة ايرانية لنقل المسافرين من والى مطار بغداد

نفى وزير النقل العراقي ناصر حسين بندر الشبلي، السبت ، تعاقد الوزارة مع شركة الولاية الايرانية لنقل المسافرين من والى مطار بغداد الدولي وان الانباء التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشال ميديا لاصحة لها بتاتاً .
وقال الوزير، في بيان إن “الوزارة لم تتعاقد مع اي شركة من الشركات بخصوص نقل المسافربن من صالات المطار والى ساحة عباس ابن فرناس وبالعكس او من المطار الى مناطق العاصمة بغداد او المحافظات في الوقت الحالي،موضحاً ، ان وزارة النقل تمتلك الامكانيات الكافية لنقل المسافربن للمناطق المذكورة اعلاه من خلال الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود باعتبارها الناقل الوطني في البلاد وانها تتوفر لديها كافة الامكانيات لتقديم خدماتها الى المواطن الكريم”.
وبين، أن “الشركة نقلت خلال فترة الحظر الوقائي جميع الوافدين من دول الخارج من المطار والى مناطق سكناهم في العاصمة وباقي المحافظات بدون اي تلكؤ يذكر”.
يذكر ان الشركة لنقل العامة للمسافرين والوفود احدى تشكيلات وزارة النقل لها دور كبير في دعم جميع المحافل والمناسبات الدينية والوطنية ومساندة المؤسسات الحكومية في كل المحن التي تواجه الدولة من خلال حافلاتها وباصاتها التي لاتذخر جهدا الا وقدمته خدمة للصالح العام.

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق