اخبار العراق

نائبة عن البصرة: زيارة عبد المهدي للمحافظة ناجحة فقد فعل افضل شيء

 

رأت النائبة عن محافظة البصرة، ميثاق الحامدي، اليوم الثلاثاء، ان زيارة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي الى الحافظة “ناجحة” و”مجدية”، وقالت ان “افضل” ما فعل بكسره السياقات البرتوكولية بعدم زيارته لمجلس المحافظة.
وقالت الحامدي ان “زيارة عبد المهدي الى البصرة ناجحة ومجدية، لانه اجتمع الى الفقراء واطلع على المناطق المتهالكة والمشاريع المتلكئة وبهذا انه شاهد البصرة بوجهها الحقيقي”، مبينة انه “افضل مافعل بكسره السياقات البروتوكولية بعدم زيارته لمجلس المحافظة واكتفى التجول بذاته في المحافظة”.
واضافت ان “عبد المهدي يعلم ان زيارته لمجلس المحافظة سيرافقه في جولته اعضاء المجلس ويطلعوه على المشاريع المنجزة والجوانب المشرقة وتظهر له البصرة مزدهرة ويبتعد عن الجوانب المتدهورة فيها ولم نستفد شيئا من الزيارة وتصبح كزيارة المسؤولين السابقين”.

لم تخل زيارة رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي فجر الأحد إلى البصرة من جدل بين المسؤولين المحليين للمحافظة، الذين اعتبروها غير موفقة، لعدم تواجد أي من ممثلي المحافظة.

إذ أكد النائب عن محافظة البصرة بدر الزيادي، ضرورة إعلام المحافظة مسبقاً بتلك الزيارة، من أجل الإجابة عن استفسارات عبدالمهدي من قبل المسؤولين المعنيين.

 

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق