اخبار العراق

مقرب من الصدر يحذر من احداث في العراق بقادم الأيام: لن يسلم من نارها أحد

 

 

وجه جليل النوري المقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم السبت، عدة تساؤلات كانت يثيرها الإطار التنسيقي والقوى السياسية الشيعية المناوئة للصدر حول قضايا تتعلق بأوضاع البلد عندما كان يسعى التحالف الثلاثي لتشكيل حكومة أغلبية وطنية، محذراً من أحداث يشهدها العراق في قادم الأيام “لن يسلم منها أحد”.

وقال النوري في مقال مطول نشره اليوم، “ربما سائل عاقل يسأل انه بعد الانسحاب الأخير للكتلة الصدرية من مجلس النواب هل ستختفي خلايا ومقرات الموساد من اربيل؟، وتكون بمأمن من الصواريخ السياسية والمُسيّرات التفاوضية؟، بعد أنْ كانت وكراً للتجسّس وإدارة عمليات الاغتيال والتخريب في نظر اخوة الدين والعقيدة”.

وأضاف “هل ستتحول خلايا ثعلب الصحراء الانبارية الارهابية التي يقودها ربيب الصهيونية وابو ظبي الى مواكب حسينية ضمن المحور المقاوم؟، وهل ستكون الإمارات التطبيعيّة ومركز التزوير الانتخابي بالأمس مركزاً للمقاومة ونواة الاعتدال وراعية الديمقراطية اليوم؟”.

وأكمل المقرب من الصدر بالقول “هل سيعمُّ في قادم الايام السُبات لصواريخ الكاتيوشا وتنعم السفارة الامريكية وقواعد الاحتلال بالأمن والأمان، ويبقى الوجود الامريكي مشروعاً شرعاً وقانوناً وعرفاً، بعد أنْ ضَجَّت الاصوات بخروجهم جهاراً نهاراً؟، وهل سيغضّ المقاومون الطرف عن أخذ الثأر لشهداء المطار، وتتحوّل بوصلة الثأر الى نيَّة المرء خير من عمله؟”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق