الاخبار المحلية

محافظ البصرة يبحث مع الجهات المعنية اعادة العمل الى مشروع كاميرات المراقبة في المدينة

 

بحث محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني مع الشركة المنفذة لمشروع منظومة كاميرات المراقبة اعادة العمل الى المشروع بعد توقف دام لسنوات في زمن الحكومات المحلية السابقة ، معرباً عن استعداده في تقديم كافة الدعم من قبل الحكومة المحلية لتنفيذ المشروع وفق الاليات والضوابط القانونية.

وقال” العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص انه بحث خلال اجتماع ضم قيادتي الشرطة والعمليات وهيئة الاتصالات والاعلام والشركة المنفذة لمشروع كاميرات المراقبة وضع النقاط الرئيسية لاعادة العمل لمشروع كاميرات المراقبة في شوارع المدينة لما له من اهمية بالمساهمة في دعم الجهاز الامني في المحافظة.

من جهته ” بين قائد شرطة البصرة الفريق الركن رشيد فليح خلال الاجتماع انه تم حسم موضوع منظومة الكاميرات بعد معالجة كل النقاط والثغرات والتراكمات في المشروع بعد تركه في السنوات الماضية ،مشيراً الى ان الاجهزة المتعلقة بالمشروع ومنذ سنوات طويلة بعضها موجودة ومغلفة والبعض الاخر تعرض الى الاندثار والضرر.

من جانبه قال مدير الشركة المنفذة لمشروع كاميرات المراقبة في البصرة عمر نزار ان الاجتماع مع الحكومة المحلية والقيادات الامنية اثمر بالوصول الى انهاء هذا المشروع المتوقف منذ سنوات طويلة ، مشيرا الى ان الحكومة المحلية وقيادتي الشرطة والعمليات ستعمل على تذليل المعوقات في المشروع من خلال التنسيق مع الشركة.

 

 

 

إغلاق