الاخبار المحلية

كهرباء الجنوب تستنفر ملاكاتها تحسبا لأي طارئ نتيجة الظروف المناخية والعواصف

وجهت الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب باستنفار الملاكات الهندسية والفنية وأخذ التدابير الاحترازية اللازمة تحسبا للظروف المناخية من العواصف الترابية والرياح الشديدة وهطول الأمطار التي قد تجتاح محافظة البصرة خصوصا ومحافظات الجنوب عموما.
وقال مدير الشركة غيث نجم عبيد في بيان له إنه تم التأكيد على مركز السيطرة بأخذ التدابير الاحترازية اللازمة تحسبا لأي ظرف طارئ الذي قد يتسبب بخروج بعض المغذيات نتيجة المنخفض الجوي المصحوب بالعواصف الترابية وهطول الأمطار التي قد تجتاح المحافظات الجنوبية لغرض سلامة المغذيات واستقرار عملها، لافتا إلى العمل على المناورة بين المغذيات عندما يتطلب الأمر لذلك لغرض استقرار الكهرباء.
كما أكد على قسم المتابعة وشؤون المواطنين بالاستمرار على لعمل بمدار اليوم لاستقبال طلبات واستفسار وشكاوى  المواطنين على الرقم المختصر ١٥٩ من شبكتي آسيا سيل وزين العراق ومتابعة الشكوى لحين إنجازها ليتم تبليغ المواطن بإنجاز الشكوى مع الحرص على إن لا تتجاور ثلاث ساعات كحد أقصى، حسب البيان.

الى ذلك وجه مدير فرع توزيع كهرباء البصرة ياسين عبد الواحد ياسين باستنفار جميع ملاكات الفرع بسبب سوء الاحوال الجوية وهطول الامطار والرياح العاتية.

 

 

إغلاق