الاخبار المحلية

بالصور : كهرباء البصرة تفتتح متنقلة أبي صخير

 

اعلن فرع توزيع كهرباء البصرة احد تشكيلات الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب اليوم ” السبت ” عن أفتتاح متنقلة جديدة في منطقة أبي صخير وأدخالها للعمل لتخفيف الأحمال الحاصلة على الشبكة الكهربائية.

وقال مدير فرع توزيع كهرباء البصرة المهندس عبد الكريم النجار إن ” المتنقلة ستساهم في تخفيف الأحمال على العديد من مناطق كرمة علي ، في شمال المحافظة بما فيها أبي صخير وقرى الصدرين والبسامية وبني مالك الشمالية بالإضافة إلى مشاريع الماء في المنطقة .

واضاف النجار انه ” تم استحداث اربعة مغذيات في المتنقلة وهي السكن والمعسكر والثقافة والهلال ، مشيرا الى ان ادخال المتنقلة الى العمل والمناورة بين المغذيات ستخفف الاحمال ايضا عن محطة الطوبة والنخيلة الثانوية .

وبين مدير فرع توزيع كهرباء البصرة انه بعد شطر مغذيي السكن والمعسكر اصبح حملهما ٩٠ امبير بعد أن كانا ٣٦٠ امبير .
وشهد حفل الافتتاح منح شاهدات تقديرية من قبل مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب المهندس نشأت كاظم الكنعاني لمدير توزيع كهرباء البصرة المهندس عبد الكريم النجار ومعاونه المهندس مثنى طاهر عيسى الذي استلمها نيابة عن كل الجهود التي بذلت من كوادر شعبة المحطات الثانوية واستناد التنفيذ وخدمات الجامعة وشعبة قابلوات الضغط العالي .

يذكر ان افتتاح المتنقلة جاء من ضمن العديد من المحطات والمتنقلات التي افتتحت والتي ستفتتح تباعا خلال الايام القليلة القادمة لتخفيف الاحمال الحاصلة على الشبكة الكهربائية وتحسين واستقرار تجهيز المواطنين بالتيار الكهربائي خلال موسم صيف ٢٠١٩ .

 

 

 

إغلاق