اخبار رياضية

الكاظمي يوجه بإسناد ملف استضافة البصرة لبطولة خليجي 25

وجه رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي جميع مؤسسات الدولة والجهات الساندة بدعم مساعي وزارة الشباب والرياضة في استضافة بطولة خليجي 25 بكرة القدم في البصرة، وفق بيان ورد من قسم الإعلام والاتصال الحكومي.

وأضاف البيان أن لقاء جمع الكاظمي بوزير الشباب والرياضة عدنان درجال اليوم الثلاثاء لمناقشة ملف البطولة وآخر الاستعدادات الجارية لاستضافتها وقدم درجال شرحا عن زيارة اللجنة الخليجية التفقدية إلى البصرة واطلاعها على الملاعب والمنشآت الخدمية والتعاون المشترك بين وزارة الشباب والحكومة المحلية في البصرة ومحافظها أسعد العيداني والاتحاد العراقي لكرة القدم.

وتابع البيان أن الكاظمي “ثمن جميع الجهود التي تصب باتجاه عودة العراق لتضييف البطولات الدولية لما لها من أثر بليغ في تطور الرياضة والاستثمار بها فضلا عن النهضة العمرانية والسياحية المصاحبة لها، منوها إلى أنها تقتضي أن تتظافر جميع الجهود بهذا الاتجاه وأولها دعم الحكومة الاتحادية.

وأكد الكاظمي أنه “من أشد الداعمين والمتابعين لهذا الملف الذي يلامس تطلعات الجماهير وشغفها بكرة القدم” مشددا على ضرورة تذليل جميع العقبات التي تواجه العمل أي كان شكلها بغية نجاح البطولة بصورة متميزة في البصرة.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق