الاخبار المحلية

الكاظمي من البصرة يؤكد أهمية تدوير الموظفين في أعمالهم لمنع تفشي الفساد

اكد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي،اليوم الاربعاء، على أهمية تدوير الموظفين في أعمالهم لمنع تفشي الفساد، مبينا ان محاربة الفساد تبدأ من المنافذ الحدودية.

وقال المكتب الاعلامي للكاظمي ان “الاخير منافذ ميناء أم قصر في محافظة البصرة وكان في استقباله عمر عدنان الوائلي رئيس هيئة المنافذ الحدودية والسادة مدراء منافذ أم قصر والدوائر العاملة في المنافذ الحدودية، يرافقه في الزيارة الأمين العام لمجلس الوزراء ومحافظ البصرة وعدد من القيادات الأمنية “.

وأكد الكاظمي خلال اللقاء على “ان محاربة الفساد انطلقت من المنافذ الحدودية وان الحفاظ على أموال الشعب تحدي كبير يتم من خلال العمل بجدية لحماية الأموال ومتابعة عمل المنافذ”.

واضاف، ان “حماية المنافذ متوفرة وجاهزة للحفاظ على مقدرات المنافذ” ، مؤكداً على “أهمية تدوير الموظفين في أعمالهم لمنع تفشي الفساد، وان الضمير هو المحدد الأساس في عملهم والقانون هو الفيصل لمحاربة الفساد ، وهذه ليست زيارتي اليتيمة المنافذ وستجدوني متواجدا في المنافذ بشكل مستمر ومتابع لعملهم” .

واشار البيان الى ان ” رئيس الهيئة عمر عدنان الوائلي قدم شرحاً مفصلا للخطط الموضوعة والحلو لمشاكل المنافذ الحدودية مقدما مقترحات وافكار جديده للحد من الفساد نالت استحسان موافقة رئيس الوزراء” .

وتعهد رئيس الهيئة “تقديم الأفضل في أداء المنافذ الحدودية بما يساهم في دعم الخطة الحكومية ودعم الموازنة الاتحادية من خلال رفع الإيرادات لتخطي الأزمة المالية والاقتصادية الراهنة

 

 

إغلاق