اخبار العراق

العيداني يعلق على مذكرة اعتقاله ويدخل العبادي والاعرجي: امتلك تسجيلات صوتية

 

اعلن محافظ البصرة اسعد العيداني امتلاكه ملفات فساد تدلل تورط قائد شرطة المحافظة السابق جاسم السعدي الذي تم اقالته من منصبه كقائد لشرطة البصرة.
وقال العيداني في بيان “امتلك ملفات فساد وتسجيلات صوتية تثبت تورط قائد الشرطة السابق جاسم السعدي بتلقي رشاوى من بعض ضباط الشرطة، موضحاً بالقول انه مستعد للوقوف أمام القضاء وتقديم الادلة والبراهين التي تدين السعدي بالفساد.
واضاف انه ابلغ “وزير الداخلية ورئاسة مجلس الوزراء بفساد قائد الشرطة السابق جاسم السعدي بتلقي الرشاوى لكن لم يتم اتخاذ اي اجراء بصدد الموضوع، وبعد كشفه القضية امام الرأي العام في جلسة مجلس النواب الماضية والتي كانت بحضور رئيس الوزراء وكابينته الوزارية قام قائد الشرطة المقال برفع دعوى قضائية بحقه بتهمة التشهير، موضحاً ان حديثه “لكي يطلع الجميع على الحقائق التي ربما غاب الكثير منها عن ابناء المدينة”.
وكان محافظ البصرة اسعد العيداني قد اتهم قائد شرطة البصرة المقال جاسم السعدي بتعاطي الرشاوى خلال جلسة البرلمان الاستثنائية التي خصصت لمناقشة ازمة البصرة في الثامن من أيلول الجاري الامر الذي جعل قائد الشرطة المقال الى القيام برفع دعوى قضائية ضد العيداني بتهمة التشهير.

 

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق