اخبار اقتصادية

البصرة .. توقيع الملحق العاشر لاتفاقية التعاون بين شركة لوك أويل ميد إيست وإدارة ناحية عز الدين

 

 

وقع المدير المفوض لشركة لوك أويل ميد إيست المحدودة يغورزوباريف ومدير ناحية الشهيد عز الدين في البصرة سليم سمير الإمارة الملحق العاشر لاتفاقية التعاون بين الشركة وإدارة الناحية للعام 2022.

وقالت الشركة في بيان إن تمديد اتفاقية التعاون هذه تمثل مواصلة شركة لوك أويل لتنفيذ أنشطتها المجتمعية الخيرية في المنطقة خلال العام 2022.

وأضافت أن الشركة نفذت مشاريع ضمن قطاعات الرعاية الصحية الأولية وتطوير التعليم والشباب والرياضة والثقافة والعلوم خلال عامي 2020 و 2021، كما تم تقديم مساعدة كبيرة للمستشفيات المحلية ومراكز الرعاية الصحية الأولية من أجل مكافحة انتشار وباء فيروس كورونا وذلك ضمن أطار هذه الاتفاقية.

وبينت أن هذا العام شهد إعداد إدارة ناحية الشهيد عز الدين سليم حزمة واسعة النطاق من المشاريع الخدمية والاجتماعية في المنطقة وبالوقت الذي أعربت فيه شركة لوك أويل ميد إيست المحدودة عن كامل استعدادها لتنفيذ هذه المشاريع وبنجاح من أجل تحسين الظروف المعيشية للمجتمع المحلي.

من جانبه أكد الإمارة أن الناحية ستقوم برفع جملة من مشاريع تخص عدد من القطاعات أبرزها الصحة والتربية والبلدية والماء، فيما أشار إلى انه بصدد مخاطبة الحكومة المحلية في البصرة من اجل الموافقة على إقامة البطولة الرياضية ضمن المنافع غير المستردة.

يذكر أن الشركة نفذت مجموعة من المشاريع الاجتماعية الخيرية في مختلف القطاعات الخدمية لصالح سكان المجتمع المحلي وذلك وفق حدود ميزانية الشركة الخاصة ضمن برنامج الكلف غير المستردة، وفق البيان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق