اخبار رياضية

البصرة تستعد لاستقبال وفد خليجي سيصل بعد يومين لمتابعة الجاهزية للبطولة

 

 

أعلنت مديرية الشباب والرياضة في محافظة البصرة اليوم الخميس أن وفدا خليجيا سيصل المحافظة بعد نحو يومين للاطلاع على سير الأعمال على منشآت الرياضية استعدادا لبطولة خليجي 25 الكروية.

وقال مدير المديرية صادق الكناني خلال اجتماع في مقر المديرية مع الجهات الرياضية المعنية لتدوين احتياجات البطولة التي من المقرر إقامتها في المحافظة ومنها احتياجات المدينة الرياضية المتعلقة بإكمال الفنادق فيها وإدخال ملعب الميناء للخدمة خلال شهر تموز المقبل وإكمال الطرق المؤدية للمدينة بعد 3 أشهر وانه تم طرح ذلك على الحكومة المحلية لإكمالها بأسرع وقت ممكن.

من جانبه قال معاون المحافظ لشؤون الشباب والرياضة علي حسين للمربد إن خليجي 25 في البصرة يمثل تحديا كبيرا للعراق وهذه الاجتماعات دورية لمعرفة احتياجات الجهات المسؤولة على استعداداتها وان الأعمال تسير في وتيرة مستمرة.

إلى ذلك أشار مدير المدينة الرياضية لطفي الجزائري إلى أن المدينة بحاجة إلى كثير من الأمور منها إكمال 8 فنادق فئة خمس نجوم لإقامة اللاعبين لكل منتخب فندق و 63 شقة فندقية خاصة.

ولفت الجزائري إلى أن هناك ملاحظات حددتها اللجنة الفنية لبطولة خليجي 25 تم إنجاز 80% منها وان هناك 20% متبقية كإنارة المدينة وغيرها من التقنيات الحديثة.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق