اخبار رياضية

وصول المنتخب العراقي الى البصرة للقاء فلسطين الودي

وصل المنتخب العراقي، لكرة القدم، إلى مدينة البصرة؛ للتحضير للقاء فلسطين الودي، المقرر يوم الثلاثاء المقبل، على إستاد جزع النخلة.

وقال باسم قاسم مدرب العراق في لقاء للوفد الإعلامي الفلسطيني المرافق للمنتخب ” في البداية أتقدم بجزيل الشكر والامتنان بحضور الوفد الفلسطيني إلى مدينة البصرة، فهم حضروا من أجل رفع الحظر الشامل عن الكرة العراقية، وأنا انظر الى هذه المباراة أكبر من كونها مباراة رياضية بقدر ما تعني تلاحم الشعبين العراقي والفلسطيني”.
ووجه قاسم الشكر والامتنان إلى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، على ما قام به وقدمه لي شخصيا كمدرب للمنتخب العراقي عندما حضرت إلى رام الله، لحضور دورة تدريبية نظمها الاتحاد الآسيوي.
وحول تراجع مستوى المنتخب العراقي وكيفية العودة بأسود الرافدين إلى مستواه الحقيقي قال” أعتقد خلال استلامي المهمة، تمكنا من خوض 14 مباراة رسمية تحت قيادتي، وفزنا في 7 مباريات وتعادلنا في ست منها وخسرنا مباراة واحدة”.
وتابع قاسم” وكانت النتائج الأبرز تعادلنا مع اليابان، وكانت هذه أول مباراة رسمية في تصفيات كاس العالم، وفزنا بعد ذلك على تايلاند والإمارات خارج الديار ضمن نفس التصفيات”.
وأوضح” كما عملنا على إعادة ترميم المنتخب العراقي والزج بمجموعة من اللاعبين الشباب القادرين على خدمة الكرة العراقية في السنوات القادمة، وكذلك غيرنا أسلوب وطريقة لعب المنتخب التي كانت شبه مكشوفة للمنافسين”.
وحول رايه بالمنتخب الفلسطيني بكرة القدم بين” لدي تصور عن مدى تطور الكرة الفلسطينية في السنوات الأخيرة، وهذا ظهر من خلال النتائج التي حققها وتقدمه على لائحة التصنيف العالمي”.
وأضاف قاسم ان” اللاعب الفلسطيني لاعب موهوب وفدائي وشجاع وهذا مهم في بناء فريق كرة قدم”.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق