اخبار رياضية

هاتو : الميناء يسعى لتحقيق نتيجة مرضية امام الكرخ

 

قال مدرب فريق الميناء عقيل هاتو ان جهود الجميع ستتضاعف لتحقيق نتيجة مرضية امام الكرخ ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الكرة الممتاز .

هاتو و بعد التعادل مع السماوة قال: واعدا الجميع بتحقيق نتيجة ايجابية امام الكرخ خصوصا و ان الفريق اندفع معنويا بعد تعادل خارج الديار مع السماوة في ظل ظروف صعبة منعت الفريق من التحضير الصحيح للمسابقة المحلية .

و اضاف هاتو ” ان قلة اعدادنا وظروفنا المالية الصعبة وضعتنا امام مسؤولية انتحارية لعدم وصولنا الى الجاهزية الكاملة في الجانب البدني وخوفنا على لاعبينا من الإصابات بسبب المجهودات الكبيرة التي بذلوها في مباراتنا مع السماوة و الضغط الكبير عليهم من جميع النواحي وهم لم يصلوا الى الفورمة حتى الان لكن سنعمل بجهد موزع لتحقيق نتيجة ايجابية .

و تابع بأن المشاكل لم تحل وهي باقية كما هي و تحملنا الكثير وصبرنا من اجل عراقة نادي الميناء ومن اجل بقاء الميناء عالياً و المحافظة عليه من كل الجوانب لكن للصبر حدود .

و يأتي تصريح هاتو بالوفاء للسفانة و التلويح بانتهاء مفعول الاخلاص و التضحية و اعلان الاستسلام قبل لقاء الاحد المقبل امام الكرخ في العاصمة بغداد وسط حيرة ادارة النادي المؤقتة بكيفية توفير متطلبات السفر بعد العرقلة التي يراها البعض متعمدة من قبل وزارة النقل العراقية .

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق