اخبار العراق

نقل الطاقة الجنوبية : رئيس الوزراء وعد بحل ملف تثبيت العقود والاجراء اليوميين على الملاك الدائم

 

كشف مدير نقل الطاقة في الجنوب، زياد علي فاضل، عن أن رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي وعد بحل ملف تثبيت الموظفين العقود والاجراء اليوميين على الملاك الدائم.

وقال فاضل في تصريح تابعته Basra press 24 إن رئيس مجلس الوزراء عقد اجتماع مع مسؤولين بالحكومة المحلية ومسؤولي دوائر الكهرباء و المستشارين في مقر شركة ايني الايطالية غربي البصرة، وشهد الاجتماع مناقشة واقع حال الإنتاج والتوزيع والشبكات للصيف المقبل، وطلب الدعم لخطة ملف الطوارئ للمنطقة الجنوبية والبصرة واستعراض أهم المشاريع التي ممكن انجازها في الصيف المقبل وزيادة ساعات التجهيز، إلى جانب استعراض تراجع تجهيز الطاقة للعام الماضي قياسياً بالأعوام الماضية بسبب قلة التخصيصات المالية وتوقف المشاريع، مبينا أنهم طلبوا منه دعم وإعادة تفعيل المشاريع في المنطقة الجنوبية سيما التي تخص الإنتاج ونقل الطاقة.

ولفت الى مناقشة ملف الموظفين العقود والأجر اليومي وطلباتهم بشأن التثبيت على الملاك الدائم مبينا انه وعد ايجابيا بهذا الشأن إضافة إلى دعم ملف الطاقة.

 

 

 

 

 

هذا ووصل رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم الاحد، إلى محافظة البصرة وأجرى جولة ميدانية لعدد من المشاريع والمناطق السكنية، في زيارة لاقت انتقاد عدد من المسؤولين والنواب كونها دون علمهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق