اخبار رياضية

نادي الشرطة يرفض جميع العروض المقدمة لمهند علي ويعلن تمسكة باللاعب حتى نهاية الموسم

 

عقدت الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي اجتماعاً استثنائياً للتباحث في العقود التي وردت الى النادي بصورة رسمية للحصول على خدمات مهاجم الفريق والمنتخب الوطني مهند علي .

واعلنت ادارة النادي في بيان رسمي عن غض الطرف لفكرة التخلي عن خدمات اللاعب مهند علي في الفترة الحالية ويبقى اللاعب في صفوف الفريق حتى نهاية نهاية الموسم الحالي وحينها يتم دراسة مستقبله الاحترافي سواء البقاء الى نهاية عقده او اختيار عقد مناسب .

وبين البيان ان سبب عدم قبول اَي عقد من العقود التي وردت الى النادي جاء لكون ان جميع تلك العقود لم تكن بالقيمة المالية التي تليق بالنادي واللاعب الذي يطمح الى ان يخوض تجربة احترافية على اعلى مستوى .

وكذب النادي ما تم تناوله في وسائل الاعلام المختلفة بخصوص تقديم بعض الأندية عروض بمبالغ مالية كبيرة وصلت الى الستة مليون دولار وشدد على ان العروض المالية لم تكن ملبية للطموح التي تليق بالمستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب .

وبينت ان الادارة تباحثت في جميع العقود المقدمة ومدى فائدتها للاعب او النادي وتم اتخاذ قرار بإبقاء اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي الذي نطمح خلاله الى الوصول الى منصات التتويج وان الادارة مؤمنة بان مهند علي سيكون له دور كبير في تحقيق حلم الجماهير .

واشار الى ان العقود التي قدمت بصورة رسمية الى النادي كانت من قبل أندية العين الإماراتي وبنفيكا البرتغالي وغلطا سراي وجنك البلجيكي وآيك اثينا اليوناني ويوفنتوس الإيطالي .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق