نادي البصرة الرياضي يفتتح مدارس تخصصيه للساحة والميدان والمصارعه الحرة والرومانية

خاص / basra press24

 

قررت الهيئة الادارية لنادي البصرة الرياضي أفتتاح مدرستين تخصصيتين بالساحة والميدان والمصارعة الحرة والرومانية .

أعلن في نادي البصرة الرياضي عن أفتتاح مدارس تخصصية في اللعاب الساحة والميدان والمصارعة الحرة والرومانية والتي يشرف على أدارتها السيد علاء شرهان زبون نائب رئيس الهيئة الادارية للنادي .

مدربي مدرسة العاب الساحة والميدان الكابتن هاني عبد وليد مدرب نادي الميناء الرياضي والمنتخب لوطني العراقي يشاركة والاستاذ حيدر ضياء ماجستير تربية بدنية والسيد مناف حسن المشرف الفني في تربية محافظة البصرة والكابتن جعفر لفته مدرب نادي البصرة الرياضي للساحة والميدان ,على أن يكون السيد علاء شرهان مديرا لمدرسة الساحة والميدان والاشراف للسيد حسن جواد  نائب رئيس ممثلية اللجنة الاولمبية في البصرة .

مدرسة المصارحة الحرة والرومانية ستكون ايضا بأدارة السيد علاء شرهان وأشراف المدربيين الدوللين الكابتن لبنان جودة البطل الاسيوي وحامل فضية بطولة العالم عام 1979 والكابتن ابراهيم حسن .

وفي تصريح خاص لوكالة البصرة برس 24 قال: السيد علاء شرهان أننا عازمين على توفير كافة الدعم المادي والمعنوي لانجاح عمل المدرستين وكوادرها الفنية والادارية لتطوير هذه اللعاب لما تمتلكة محافظتنا من خامات وطاقات واعدة للنهوض بواقع رياضتنا البصرية .

وكان لنا حوار خاص مع البطل الدولي الكابتن لبنان جودة المشرف على المدرسة التخصصية للمصارعة الحرة والرومانية قال فيه: اانا نحاول من خلال انشاء هذه المدرسة استقطاب المواهب الصغيرة لتأسيسها تأسيسا صحيحا وفق المعايير الدولية ومواكبة الطفرات الكبيرة الحاصلة في عالم التدريب في هذه الرياضة الاولمبية لما تمتلكه محافظة البصرة من كم هائل من الناشئين الموهوبين للنهوض ومقارعة ابطال العالم والذين لهم باع طويل في هذا المجال .

إغلاق