اخبار العراق

نائب يدعو رئيس مجلس الوزراء لعقد جلسة المجلس المقبلة في البصرة

دعا عضو مجلس النواب عن تحالف سائرون النائب بدر الزيادي، السبت، رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي إلى عقد جلسة المجلس المقبلة في محافظة البصرة والإطلاع على وضع المحافظة ووضع الحلول السريعة لحل أزمتها وإيجاد حلول لبعض المشاكل التي تخص المحافظة.
 
وقال الزيادي في بيان له إن “رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي مدعو لعقد جلسته القادمة في محافظة البصرة والإطلاع على وضع المحافظة ووضع الحلول السريعة لحل أزمة المحافظة من ملوحة المياه وتلوثها وايجاد حلول لبعض المشاكل التي تخص البصرة”.
وأضاف، أن “المحافظة تعاني من الاهمال والتهميش من جميع النواحي وعلى رئيس الوزراء ان ينصف البصرة من خلال توفير فرص العمل للعاطلين عن العمل والنهوض بالواقع الخدمي والعمراني وتفعيل قطاع الاستثمار وذلك من خلال وضع جداول زمنية لتنفيذ المشاريع في المحافظة لكون ابناء البصرة اليوم ينظرون الى الحكومة الجديدة على انها ستلبي طموحاتهم”.
 
واكد الزيادي، على ضرورة، أن “تكون هناك متابعة حثيثة من رئيس مجلس الوزراء لوضع البصرة لما لها من اهمية اقتصادية وهي شريان العراق الاقتصادي”، مطالبا اياه بـ “الايعاز لوزراء الموارد المائية والبلديات والصحة بالبقاء في البصرة لحين حل أزمتها”.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق