اخبار رياضية

منتخب العراق للسلة يواجه نظيره البحريني في بطولة دولية

أصدرت اللجنة الفنية التابعة لبطولة البحرين الدولية لكرة السلة في نسختها الأولى جدول مباريات البطولة التي تنطلق يوم 24 مايو الجاري وتستمر حتى 27 من الشهر ذاته، بمشاركة منتخبات كل من العراق ومصر ولبنان بجانب منتخب البحرين.

ويترأس اللجنة الفنية المراقب الدولي المعتمد من الفيبا فاضل غلوم، فيما تضم اللجنة في عضويتها كل من الحكم الدولي عبدالكريم شكيب وعضو لجنة الحكام أحمد حمزة.

واعتمدت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة سلمان بن عبدالله آل خليفة جدول البطولة بشكل رسمي وذلك في اجتماعها الثاني.

وتفتتح البطولة التي تقام على صالة زين بأم الحصم الخميس بمواجهة منتخبي مصر ولبنان عند الساعة التاسعة مساء، بينما يلعب منتخبنا الوطني مع نظيره العراقي في المباراة الثانية التي تقام بعد الأولى مباشرة.

ويلعب يوم الجمعة القادم، منتخبنا الوطني مع نظيره المصري في المباراة الأولى عند التاسعة مساء، في المقابل يلعب المنتخبان اللبناني والعراقي في المباراة الثانية عند الحادية عشرة مساء.

وسيكون يوم السبت 26 مايو الجاري راحة لجميع المنتخبات، على أن تختتم البطولة الأحد بمواجهتين أيضا حيث يلعب في المباراة الأولى عند التاسعة مساء منتخبا العراق ومصر، بينما تختتم البطولة بلقاء منتخبنا الوطني مع نظيره اللبناني في المباراة الثانية التي تقام عند الحادية عشرة مساء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق