اخبار رياضية

منتخبنا الاولمبي يتوجه غدا الى قطر للدخول في معسكر تدريبي

تسلم الاتحاد المركزي لكرة القدم موافقة نظيره السوري على خوض منتخب بلاده الاولمبي مباراتين ضمن الاطار الودي امام منتخبنا الاولمبي يومي 15 و18 كانون الثاني المقبل تحضيرا لانطلاق التصفيات المؤهلة لنهائيات اسيا في ايران.

وقال المدير الاداري للمنتخب الاولمبي، كريم فرحان ان من المؤمل ان يتوجه وفد منتخبنا الاولمبي الى دولة قطر يوم غد الخميس للدخول في معسكر تدريبي يمتد لاسبوعين استعدادا لانطلاق التصفيات المؤهلة لنهائيات اسيا.

واضاف انه حتى الأن لم يتم تأمين مباريات في الاطار الودي خلال تواجدنا في الدوحة على ان يصار لاستثمار فترة توقف مسابقة دوري نجوم قطر لخوض عدد من المباريات.

واوضح فرحان انه تم الغاء المباراة التي كان من المؤمل ان يخوضها الاولمبي امام نظيره العماني في مسقط بشكل رسمي لاسباب ادارية.

الجدير بالذكر ان قرعة بطولة اسيا تحت ٢٣عاما في ايران ٢٠٢٠، اوقعت منتخبنا الاولمبي في مجموعة صعبة نسبيا تضم كلا من صاحب الضيافة ايران وتايلند وتركمانستان، على ان تقام المباريات ايام (٢٢ و٢٤ و ٢٦) اذار المقبل.‎وقسمت القرعة الدول إلى قسم غربي وشرقي، حيث تتأهل المنتخبات التي تتصدر مجموعاتها إلى جانب أفضل أربع منتخبات احتلت وصافة الترتيب.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق