اخبار رياضية

منتخبنا الأولمبي يباشر تدريباته في معسكر كربلاء تحضيراً للاستحقاقات المقبلة

 

باشرَ منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تدريباته ضمن معسكره المقام حالياً في محافظة كربلاء ، في التجمع الأول للمنتخب منذ أكثر من سنة ونصف السنة نتيجة جائحة فيروس كورونا، وعدم وجود استحقاقات للمنتخب في الفترة الماضية.

وخاضَ منتخبنا الأولمبي، بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب، أول وحداته التدريبية صباح اليوم الأربعاء على ملعب كربلاء الدولي، وأنهى وحدته التدريبية الثانية مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً، حيث سيخوض الأولمبي جميع أيام المعسكر بواقع وحدتين تدريبيين يومياً صباحية ومسائية.

والتقى المدرب التشيكي، ميروسلاف سوكوب، وملاكه التدريبي المساعد، اللاعبين، أمس الثلاثاء، وشرحَ بعض الأشياء الذي سيتضمنها معسكر كربلاء بالنسبة للجوانب الخططية والفنية.

وقالَ المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، جليل صالح: إن أجواء المعسكر ايجابية، حيث اتخذ وفد المنتخب من فندق البارون مقراً له، والمدرب لديه منهاجٌ خاص في أيام المعسكر، لرؤية اللاعبين عن قرب من خلال المحاضرات التي يجريها للاعبين، وكذلك تطبيق الواجبات في الملعب.
وأضافَ صالح : أن المجموعة الأولى لقائمة المنتخب الأولمبي ستبقى في المعسكر حتى الأول من الشهر المقبل، بينما ستلتحق المجموعة الثانية في الثاني من شهر آب حتى السادس من الشهر نفسه.

ويضمُ معسكر منتخبنا الأولمبي في محافظة كربلاء (25) لاعباً، قسموا على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى كلاً من: مجتبى محمد واحمد خضير وعيسى وحسن احمد لحراسة عماد لحراسة المرمى، فيما ضمت قائمة اللاعبين كلاً من: زيد تحسين وعباس بديع واحمد نور وكرار سعد ومصطفى وليد ورافد طالب وعباس ياس وحسين عمار وحيدر احمد وحسن عبد الكريم وعلي شوقي وعبد الأمير كاظم ورضا فاضل وعبد الرزاق حسيني وأحمد فرحان وسالم احمد ومنتظر عبد الامير وعبد الرزاق قاسم وعلي محسن وصهيب رعد وأحمد زامل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق