الاخبار المحلية

مدير فرع توزيع كهرباء البصرة يشرف ميدانيا على إنجاز وآكمال ماتبقى من مشاريع الخطة الاستثمارية الطارئة لعام 2018 الماضي

أشرف مدير فرع توزيع كهرباء البصرة المهندس” عبد الكريم عبد الجليل النجار ” اليوم ، السبت ، على بعض ماتبقى من مشاريع الخطة الاستثمارية  الطارئة لعام 2018 الماضي ، والتي تهدف الى حل الأختناقات الحاصلة على الشبكة الكهربائية.

وقال النجار إن ” اعمال مشروع تآهيل محطة كوت الحجاج الثانوية تجري بصورة جيدة ،واطلع على نسب إنجازها، وخلال الجولة ذاتها، التقى “النجار” بالمتعهدين من الشركات المنفذة ومسؤولة الهندسة المدنية والمقاولين ولجان الأشراف ، مشددآ اياهم ، بسرعة إنجاز تلك الأعمال وحسب المواصفات المعتمدة في وزارة الكهرباء ، لما لها من آهمية كبيرة في استقرار وديمومة التيار الكهربائي إلى المناطق التي تتغذى منها.
وفي سياق متصل ، تم زيارة بعض المشاريع التي تنفذ من قبل مدير فرع التوزيع أيضآ  ، ومنها مشروع أستحداث مغذي 11 k. V  من محطة الونبي الثانوية  لشطر أحمال مغذي الانسام في منطقة الأصمعي الجديد ، حيث تضمن العمل اليوم مد القابلو وبطول 1000 متر ، وسيتم أستكمال مد بقية القابلو من المقطعين الأول والثاني ، وشدد النجار ، على الشركات المنفذة بالاسراع باعادة المقرنص الى وضعه السابق، والتنسيق مع شعبة تجاوزات المحافظة للدعم والمساندة، جاءت متابعة تنفيذ المشاريع يهدف الإطلاع على سير عمل الجهات المنفذة لتلك المشاريع لانجازها في مواعيدها المقررة والكفيلة بتحسين ساعات التجهيز في المحافظة

اظهر المزيد
إغلاق