الاخبار المحلية

مدير توزيع كهرباء الجنوب يشدد على سرعة الاستجابة مع شكاوى المواطنين من خلال الاتصال على الرقم 159

 

أشرف مدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس” محمد عبد الامير الحلفي” ميدانيا على إدارة الأحمال والمغذيات أثناء تواجده في مركز سيطرة البصرة ، مساء اليوم السبت .

وقال الحلفي: بإنه يتابع عن كثب ومن خلال تواجده في مراكز السيطرة أحمال المغذيات من أجل موازنتها واخذ التدابير الاستباقية لمعالجة أي ظرف طارئ.

وأكد ” الحلفي ” على ان ملاكات مديريته جندوا انفسهم للسيطرة على الاعطال التي قد تحدث هنا وهناك جراء تزايد الاحمال نتيجة ارتفاع درجات الحرارة ، مشيرا ، الى ان هناك جهود كبيرة تُبذل من اجل ايصال التيار الكهربائي الى جميع المناطق وبصورة متساوية .

واطلع الحلفي ميدانيا على مركز شكاوى المواطنين ،مستقبلا عدد من اتصالات المواطنين بنفسه للاجابة على استفساراتهم والتعرف على المشاكل التي تواجههم ، موجها بسرعة حلها .

واثنى ، الحلفي ، على أداء قسم شكاوى المواطنين، منوها ، إلى الرقم( ١٥٩ )الخاص باستقبال شكاوى المواطنين جاء من اجل تسهيل اجراءات تقديم الشكوى من قبل المواطنين وتجنيبهم عناء الذهاب الى مراكز الصيانة ، موضحا ان اي اتصال من قبل المواطنين سيوثق الكترونيا لغرض حفظ بيانات الشكوى ومكان العطل من اجل انجازها بالسرعة الممكنة .

 

 

اظهر المزيد
إغلاق