الاخبار المحلية

محافظ البصرة يوجه بإعلان مناقصات مشاريع التربية والصحة في مختلف مناطق المحافظة

 

وجه محافظ البصرة المهندس أسعد عبد الامير العيداني شعبة اعلان المشاريع التابعة الى قسم التعاقدات في ديوان محافظة البصرة بإعلان مناقصات مشاريع قطاعي الصحة والتربية ضمن خطة تنمية الأقاليم الخاصة بعام 2019 .

وقال ” العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص خلال اجتماع مع مدير تعاقدات ديوان المحافظة اياد كاظم مبارك انه وجه قسم التعاقدات بإعلان عام لعدد من مشاريع قطاعي الصحة والتربية ، مشيراً الى ان من بين المشاريع الخاصة بالقطاع الصحي انشاء وتجهيز طبي وتأثيث مركز صحي في منطقة القبلة حي المركز خلف مركز الشرطة، وانشاء وتجهيز طبي لمركز طبي في قضاء المدينة ومراكز صحية اخرى في سفوان ، والثغر ، وقضاء الزبير، وقضائي ابي الخصيب والفاو .

واضاف ” محافظ البصرة انه فيما يتعلق بإعلان مشاريع التربية فقد تضمنت ايضاً مشاريع بناء مدارس في مناطق السودان ومنطقة الحيادر والشطيط ومدرسة في ساحة روضة برعم الإيمان ومدرسة في ساحة مدرسة النجاح بمنطقة حرير .

وكان محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني قد وقع يوم امس خلال حفل رسمي عقداً مع شركة النرجس لإحالة مشروع البنى التحتية الخاص بمنطقة دور الشرطة التي لم تشمل باي مشروع منذ (15) عام .

اظهر المزيد
إغلاق