الاخبار المحلية

محافظ البصرة يعلن نصب وتشغيل مضخات مشروع ماء الموحد في قضاء الهارثة

اعلن محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الأمير العيداني عن نصب مضخات للمياه في مشروع الماء الموحد في قضاء الهارثة ، مشيراً إلى أن كوادر دائرة ماء محافظة البصرة أنجزت أعمال نصب إحدى المضخات وتشغيلها لضخ المياه إلى مناطق قضاء الهارثة .
واوضح ” العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الأعلامي الخاص أن دائرة ماء محافظة البصرة إكملت أعمال نصب المضخات في مشروع ماء الموحد الواقع في قضاء الهارثة شمال البصرة حيث تم نصب المضخات ومد الأنابيب في المشروع المهم لسكان قضاء الهارثة .
من جهته أوضح مدير ماء محافظة البصرة المهندس زهير الموسوي أن دائرة ماء محافظة البصرة قامت بأعمال نصب المضخات واستطاعت اليوم تشغيل إحدى المضخات بعد أن كانت متابعة في الأشهر الماضية ،مبيناً ان الأيام القليلة المقبلة سيتم تشغيل المضخة الثانية بجهود كوادر ماء الموحد بالتنسيق مع رئيس الوحدة الإدارية في قضاء الهارثة.
فيما ثمن قائم مقام قضاء الهارثة نذير الشاوي جهود كوادر دائرة ماء المحافظة التي عملت على أعمال نصب المضخات في مشروع ماء الموحد، لافتاً إلى أن سعة ضخ المضخة الواحدة للماء هي (٢٠٠٠) متر مكعب بالساعة ، مؤكداً أن تشغيل المضخات وأعمال ضخها للمياه ستساهم في تحسين ضخ المياه في قضاء الهارثة وبعض مناطق مركز البصرة
اظهر المزيد
إغلاق