الاخبار المحلية

محافظ البصرة يبحث مع وزير النقل الاسراع في انجاز مشروع كاسر الامواج ومشاريع اخرى

 

بحث محافظ البصرة اسعد العيداني مع وزير النقل عبدالله لعيبي ومدير الشركة العامة للموانئ العراقية ضرورة الاسراع في تنفيذ مشروع كاسر الامواج في ميناء الفاو الكبير وقضايا اخرى تتعلق بالمحافظة من بينها موضوع انشاء دار للأيتام وتنفيذ مشاريع للمياه في ناحية ام قصر .

وقال ” العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص عقب لقاءه وزير النقل عبدالله لعيبي ان اللقاء تم فيه التباحث في كيفية قيام وزارة النقل بإسناد الحكومة المحلية ودوائر الدولة الاخرى في تنفيذ مشاريع خدمية تتعلق بالمياه في ناحية ام قصر وصيانة المدارس وانشاء دار للأيتام .

واضاف ” محافظ البصرة ان الحكومة المحلية ترحب بزيارة وزير النقل عبدالله لعيبي الى محافظة البصرة وسيكون هناك تنسيق كبير مع وزارة النقل لتنفيذ مشاريع مهمة تخدم اهالي المدينة .

من جهته” قال وزير النقل عبدالله لعيبي ان اللقاء مع محافظ البصرة اسعد العيداني تم فيه التباحث بشأن مشاريع الوزارة الخدمية في البصرة وما توصلت اليه الوزارة في المشاريع الستراتيجية فضلاً عن تقديم الخدمات للبصرة من خلال تنفيذ مشاريع للمياه في ناحية ام قصر وانشاء ارصفة جديدة والتي ستوفر فرص عمل جديدة لابناء المحافظة ، فضلاً عن التطرق لموضوع تأهيل وصيانة (٢٤) مدرسة في منطقة المعقل .

 

 

 

اظهر المزيد
إغلاق