الاخبار المحلية

محافظ البصرة يبحث مع وزير التخطيط ملف تحلية المياه وتأهيل القطاعات الخدمية وتدريب العاطلين عن العمل

 

بحث محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني مع وزير التخطيط نوري صباح الدليمي وسفير الاتحاد الأوربي ورئيس undp الكثير من المواضيع المهمة التي تتعلق بحياة المواطن البصري من بينها ملف تحلية المياه والصحة والكهرباء وتأهيل القطاع التربوي .

وقال ” العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص خلال مؤتمر صحفي مشترك عقد مع وزير التخطيط نوري صباح الدليمي في مقر الوزارة انه بحث موضوع القضاء على المشاكل التي يعانيها ابناء البصرة وعلى رأسها ملف المياه وايصال الماء الصالح للاستخدام البشري الى اهالي المحافظة وتأهيل القطاع الصحي والمدارس والاهتمام بنظافة المدينة والطرق .

واضاف ” محافظ البصرة ان اللقاء تطرق الى موضوع الية تدريب العاطلين عن العمل وتأهيلهم للعمل ضمن قطاع الشركات العاملة في المدينة والقطاع الحكومي والخاص الذي يمكن ان يساهم بعمليات الاستثمار في البصرة .

من جانبه قال وزير التخطيط نوري صباح الدليمي ان محافظة البصرة عانت كثيراً على مدى سنوات كثيرة وسيكون هناك دعم كبير للمحافظة وسنقف على حجم احتياجات ابناء المدينة وسنذهب الى المحافظة من اجل اطلاق المشاريع المهمة بعد ان يتم الإتفاق عليها مع محافظ البصرة .

 

 

 

اظهر المزيد
إغلاق