الاخبار المحلية

محافظ البصرة يبحث مع مدراء الوحدات الإدارية صرف مستحقات العاملين في البلدية

 

بحث مدير ناحية سفوان طالب الحصونة مع محافظ البصرة اسعد العيداني الواقع الخدمي في الناحية بعد توقف عمال التنظيف عن العمل بسبب تاخر صرف رواتب عمال الاجور اليومية ،مبيناً ان اجتماعاً جرى مع المحافظ بحضور مجموعة من رؤساء الوحدات الإدارية في البصرة .

وقال ” الحصونة ناقشنا مع محافظ البصرة مسألة تراكم النفايات في الناحية فضلاً عن باقي أقضية ونواحي البصرة بسبب تاخر صرف رواتب عمال الاجراء اليوميين المتأخرة لأشهر عديدة ،لافتاً الى ان محافظ البصرة اوعدنا بحسم الموضوع خلال هذا الاسبوع لغرض صرف مستحقات كافة اجور البلديات في أقضية ونواحي المحافظة .

واضاف “الحصونة ان محافظ البصرة اوعدنا بحسم موضوع الاموال خلال هذا الاسبوع الحالي وان كافة المستحقات ستدفع للعاملين قبل حلول عيد الفطر المبارك .

وأشار ” مدير ناحية سفوان انه بحث ايضاً موضوع المشاكل الحاصلة في شبكة كهرباء الناحية وتم مطالبة محافظ البصرة بعقد اجتماع مع المختصين بالطاقة الكهربائية وبعض مدراء المحطات لمناقشة الموضوع ، لافتاً الى ان المحافظ وجه بكتاب رسمي لمركز السيطرة ومديرية توزيع كهرباء الجنوب باستثناء ناحية سفوان من موضوع برمجة الطاقة الكهربائية .

 

 

اظهر المزيد
إغلاق