الاخبار المحلية

مجلس البصرة: جهد الحشد الشعبي يقدم الاضافة النوعية بتحقيق الخدمات في المحافظة

 

بين مجلس محافظة البصرة، الجمعة، حاجته الى جهد الحشد الشعبي في تحقيق الاضافة النوعية للاعمال الخدمية بالمحافظة، مؤكداً ان الحشد سيتمكن من تحقيق الانجاز بالبصرة كما حقق النصر على الارهاب، مشدداً على ضرورة توفير الامدادات التي يحتاجها وخاصة مايتعلق بالاليات والارضية المناسبة.

وقال عضو مجلس المحافظة ناظم نمر في تصريح صحفي ان “الجهد الهندسي للحشد الشعبي دخل قبل سنة الى البصرة وساهم وساعد كثيراً فيما يتعلق بالملف الخدمي، ولكنه ايضاً توقف في بعض الاعمال بسبب قلة الامكانيات والتخصيصات في المحافظة”.

واضاف ان “جهد الحشد الشعبي الفعال في المحافظة توقف بسبب حاجته الى الامداد بالوقود، حيث لم يحصل على ذلك جراء قلة التخصيصات، واليوم فأن مساهمته من جديد تمثل اضافة كبيرة للمحافظة”.

وبين ان “البصرة وخاصة بعد انكسار السدود فيها وغرق وتلف بعض اراضيها الزراعية فأنها بحاجة الى اي جهد يصل اليها، وخاصة الحشد الشعبي”.

واكد ان “الحشد الشعبي بامكانه تحقيق الانجاز في المجال الخدمي كما حققه النصر على الارهاب، ولكن ذلك يتطلب امداده بالوقود وتوفير الارضية الملائمة في البصرة، خاصة انه يمتلك اسطولاً كبيراً من الاليات التي بامكانها المساهمة بشكل فاعل في المجال الخدمي”.

 

 

 

اظهر المزيد
إغلاق