الاخبار المحلية

كهرباء الجنوب تكشف عن رفع 170 الف تجاوز لغاية اليوم

 

كشف مدير عام كهرباء الجنوب المهندس محمد عبد الامير الحلفي عن رفع 170 الف حالة تجاوز لغاية اليوم ، فيما اكد عن مساع للتعاقد مع الشركة العامة للمعدات والاتصالات التابعة لوزارة الصناعة لتجهيز المديرية بعدادات ذكية لغرض نصبها في مناطق شمال البصرة .

وقال الحلفي في تصريح صحفي خلال استضافته في نقابة الصحفيين فرع البصرة ان ” المديرية نفذت حملة ربما هي الأكبر على مستوى البلد حيث انطلقت من منتصف شهر أيلول العام الماضي ولغاية الان وبلغت نسبة التجاوزات التي رفعت 170 ألف تجاوز لغاية اليوم على مستوى المحافظات الجنوبية مبينا ان حصة البصرة منها بلغت أكثر من 70 ألف .

واضاف الحلفي ان ” هذا الاجراء غير كافي في ظل العودة المتكررة للتجاوزات مقابل نقص في عدد الموظفين المتابعين لتلك التجاوزات .

واوضح الحلفي ان ” هناك مساع للتعاقد مع الشركة العامة للمعدات والاتصالات التابعة لوزارة الصناعة لتجهيز المديرية بعدادات ذكية لغرض نصبها في مناطق شمال البصرة، وفيما أكدت ان نصب تلك العدادات من شأنها حل مشكلة الكهرباء عبر تقنين الاستهلاك

واشار مدير توزيع كهرباء الجنوب الى ان ” الوجبة الأولى تتضمن 100 ألف جهاز سيكون نصبها على عاتق المديرية، منوها الى ان مشروع العدادات يعمل بمنأى عن مشروع الخدمة والجباية فالأول سيخدم مناطق شمال المحافظة التي فشلت مديرية كهرباء شمال البصرة في الإعلان عن توفير فرصة استثمارية “.

 

اظهر المزيد
إغلاق