الاخبار المحلية

كهرباء البصرة تكشف عن تعرض احدى المحطات الثانوية الى اعتداء من قبل الاهالي

كشف فرع توزيع كهرباء البصرة اليوم الاربعاء عن تعرض محطة الطاك الثانوية الى اعتداء من قبل الاهالي بسبب اطفاء احد المغذيات لغرض الصيانة الاضطرارية .

وقال بيان لتوزيع كهرباء البصرة انه في الوقت الذي يبذل جهوده الكبيرة والمضاعفة بكل كوادره وعلى مدار الساعة من أجل تقديم الخدمات في عموم المحافظة ، وبالوقت الذي ننتظر الدعم و المؤازرة من المواطنين الكرام في ظل الظروف الحرجة ، تحصل محاولات التجاوز والاعتداء على كوادرنا الفنية من قبل المواطنين .

حيث تعرضت احد المحطات الثانوية التابعة الى فرع توزيع كهرباء البصرة احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب
(محطة الطاگ الثانوية ١١ / ٣٣ k.v)
في الساعة ٤ فجراً من صباح هذا اليوم الى اعتداء من قبل الاهالي القريبة (اهالي دور الشرطة) من المحطة وهجموا عليها بسبب اطفاء معذي للصيانة ، وكانوا اكثر من ٥٠ معتدي وكانت حجم الاضرار في المحطة اثر افعالهم الغير حضارية من رميهم المحطة بالحجارة وكسر الزجاج والابواب والنوافذ والاعتداء على غرفة الحراس وغرفة المراقب وغرفة سيطرة التحكم من غير التهكم والسب على ملاكاتنا والتهديد وتخريب آلية الحارس ( الدراجة النارية) . من المؤسف جداً ان نشاهد الاعتداءات على العاملين في الشبكة الكهربائية وبهذه الطريقة الوحشية رغم تنفيذهم اعمال الصيانة على اكمل وجه متناسين بذلك كل التعب وحرارة الأجواء وترك عوائلهم في ظل إنتشار هذا الوباء من أجل خدمة أبناء المحافظة .
ونؤكد تحذرينا لكل من يحاول التجاوز على كوادرنا او العبث بمفاصل الشبكة وان تكرر ذلك من جديد واثبت الضرر سيكون القانون فيصلاً معه ، كما نؤكد أيضا ؛ بان هذا الاعتداء الجبان والبائس من قبل هؤلاء الخارجين عن القانون لن و لم تثني عزيمة العاملين في تقديم الخدمات للمواطنين وبالامكانيات المتاحة حبنا بهذه المدينة المعطاء .
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-05-25 11:46:05Z | |
اظهر المزيد
إغلاق