اخبار رياضية

كاتانيتش يحفز الاسود للقتال امام العنابي لحصد بطاقة التاهل

اكد مدرب المنتخب الوطني ستريشكو كاتانيتش، اليوم الاثنين، ان لاعبي فريقه باتم الجاهزية، حاثهم على “القتال” أمام قطر في المباراة التي ستجمع المنتخبين بثمن نهائي كأس آسيا يوم غدٍ الثلاثاء.

وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي للمباراة، إن “المنتخب الوطني في اتم جاهزيته لمباراة قطر، مبينا تحقيق النتائج الايجابية يعتمد على عدة امور وليس فقط الجاهزية، مضيفا انه من الممكن ان يضيع مجهود الفريق بخطأ فردي او تحكيمي وغيرها من الامور التي ليست بالحسبان”.

و اضاف “طالبت اللاعبين بالقتال على ارض الملعب وان يلعبوا كرة القدم وبعد ذلك سنشاهد ما يحدث، لكن يجب ان لانضع اللاعبين تحت الضغط من خلال مقارنتهم بجيل 2007، حينها سيخطئون بالتأكيد لذلك عليهم ان يلعبوا كرة القدم وينفذوا ما هو مطلوب منهم وان يستمتعوا بلعب كرة القدم”.

واوضح كاتانيتش أن “المنتخب القطري منتخب جيد ونحترمه ولعبوا ثلاث مباريات مع 12 لاعباً ولم يغيروا اي شي ولعبوا بأساليب مختلفة لذلك ابلغت اللاعبين بما يجب ان نفعله للخروج بنتيجة إيجابية في مواجهة الغد”.
من جانبه كشف مدرب المنتخب القطري فليكس سانشيز، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن “مواجهة العراق اشبه بمباراة نهائية، فالمنتخب العراقي من المنتخبات التي دائماً ماتحقق نتائج إيجابية في كأس آسيا”.
وستقام المباراة بين المنتخبين على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غدٍ الثلاثاء.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق