اخبار رياضية

كاتانيتش: مباراة الغد أمام الإمارات لن تكون سهلة ولدي ثقة باللاعبين

شدد مدرب منتخبنا الوطني سريتشكو كاتانيتش، على سعيه لتقديم أفضل مستوى في مواجهة الإمارات، غدًا الجمعة، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة خليجي 24 المقامة حاليًا في الدوحة.
وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عقد بالدوحة اليوم الخميس ،”كرة القدم لعبة متغيرات، كنت أود أن يتلقى اللاعبون رسالتي بالدقائق الأولى من المباراة الماضية، قطر كانت أفضل لكن لاعبينا أدركوا الرسالة جيدًا وحققنا الفوز، كذلك مباراة الغد صعبة وعلينا أن نركز”.
وأضاف أن هدفه هو اختبار اللاعبين بشكل دقيق ومنح الفرصة كاملة لهم لإظهار أفضل أداء، وأنا واثق من الفريق بعد أن قدم مستوى مميزًا أمام قطر ونتمنى أن نواصل بذات الروح في مباراة الإمارات.
وأوضح كاتانيتش “لدينا اليوم حصة تدريبية أخيرة ومن خلالها سنحدد من سيشارك في مباراة الإمارات. سنمنح الفرصة للاعبين لإثبات أحقيتهم بالمشاركة، لا يمكن الاعتماد على رغبة اللاعب لأن جميعهم يرغبون في اللعب لكن الاختيار يبقى وفقًا للجاهزية الذهنية والبدنية”.
وأشار، “علينا أن نقدم مباراة كبيرة ولا يمكن أن أفكر بالفترة الماضية فالاحتراف يحتم علينا تطبيق الواجبات”.
من جهته، قال أحمد إبراهيم، لاعب منتخب العراق، إن الفريق جاهز رغم أن تدريباتنا اقتصرت على 12 لاعبًا لالتحاق لاعبي الشرطة بفريقهم، لكن المدرب لعب دورًا في تجهيز الشباب للمباراة وقدموا مباراة كبيرة ونتمنى المواصلة بذات الروح.
وأوضح إبراهيم “البطولة دائمًا ما تكون بظروف مضغوطة طوينا صفحة المباراة الماضية ونركز على لقاء الإمارات، فهو فريق كبير ولديه طموح لكننا نسعى لخطف النقاط الثلاثة”.
يشار إلى أن منتخب الإمارات يتصدر فرق المجموعة وبفارق الأهداف عن منتخبنا الوطني.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق