اخبار رياضية

العراق يحصد 50 ميدالية في الدورة العربية الاقليمية التاسعة

حصل الوفد العراقي على 50 ميدالية ملونة في ختام مشاركته بفعاليات الدورة العربية الاقليمية التاسعة للاولمبياد الخاص التي اقيمت في ابو ظبي بدولة الامارات.

وقال رئيس الاولمبياد الخاص العراقي سعد عبد ياسين  ان “الفرق العراقية استطاعت ان تنافس فرق اكثر من 32 دولة عربية واقليمية شاركت في هذه الفعاليات الرياضة المهمة”.

واشار ياسين الى ان “الفرق العراقية الجماعية والالعاب الفردية المشاركة في 11 فعاليات رياضية حصدت 50 ميدالية متنوعة، ففي العاب القوى خطفت اللاعبة ضي علي الميدالية الذهبية بسباق 25م وكذلك اللاعبة فاطمة يوسف حصدت الميدالية الذهبية بسباق 50م في حين استطاعت اللاعبة مروة علي من الحصول على ميدالية فضية بسباق 50م اما اللاعبة تمارا عبد الرزاق فقد اكتفت بحصولها على الميدالية البرونزية بسباق 50 م ايضا”.

واضاف ان “اللاعب اثير ابراهيم حصد ميدالية فضية بسباق 50 م بينما حصل اللاعب علي جمعة على الميدالية البرونزية بسباق 50 م وحصل اللاعب محمد غانم على الميدالية الفضية بسباق 25م واللاعب احمد مهدي حصل على الميدالية البرونزية بسباق 25م”.

وتابع ان “فعالية البولنغ شهدت حصول اللاعب محمد حسن على ميداليتين واحدة فضية والاخرى برونزية وخطف المركز الثاني بعد فوزه على اللاعب التونسي، اما اللاعب عامر مزيد حصل على المركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية بفوزه على اللاعب الاردني فيما اكتفت اللاعبة ايات فاضل بالمركز الخامس فقط”.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق