الاخبار المحلية

فرع توزيع كهرباء البصرة تنفذ أعمالها بإزالة التجاوزات واستحصال أجور الجباية في عدد من مناطق المحافظة

 

نفذت الملاكات الهندسية والفنية في شعبة رفع التجاوزات وبتوجيه مباشر من قبل مدير عام شركة توزيع كهرباء الجنوب المهندس نشأت كاظم ياسين، وبالتعاون مع كوادر قسم المبيعات ومركز خدمات العشار حملة واسعة لرفع التجاوزات الحاصلة على الشبكة الكهربائية من أجل رفع اداء المنظومة الكهربائية ولضمان استقرار التيار الكهربائي لفصل الصيف الحالي .

وقال مدير الفرع المهندس عبد الكريم عبد الجليل النجار ” تم رفع آكثر من ( ٣٥٠ ) حالة تجاوز خلال اليومين الماضيين في مناطق الجزائر والسعدي وحي عمان والمناوي والشوارع المحيطة بها ضمن الرقعة الجغرافية لقاطع خدمات العشار.
مضيفآ” كما تم استحصال مبالغ الجباية من المتجاوزين بعدما قامت الدائرة القانونية ب إنذارهم سابقآ ، شملت الحملة اصحاب المحال التجارية والبنايات الكبيرة والمولدات الآهلية .
وفي ذات السياق نفذت ملاكات فرع توزيع كهرباء البصرة لهذا اليوم حملات مماثلة في مناطق أخرى ، تمكنت أيضاً من خلالها رفع عدد كبير من الخطوط المتجاوزه ونصب المقاييس للمشتركين الجدد ، مشيرآ ان فرع توزيع كهرباء البصرة تسعى دائمآ لتقديم افضل الخدمات الى المواطنين من خلال ماتنفذه من حملات لرفع التجاوزات واظهار الحالة الجمالية لشوارع المحافظة.

 

 

 

اظهر المزيد
إغلاق