الاخبار المحلية

عمليات البصرة: نتابع مع الحكومة المحلية تسهيل وصول الطلبة الى المدارس واستمرار الدوام

أكد قائد عمليات البصرة الفريق الركن قاسم نزال أن القوات الأمنية وبالتنسيق مع الحكومة المحلية عازمة على إعادة الدوام الرسمي إلى  المدارس واستمرار العملية التعليمية والتربوية في المحافظة.
وقالت القيادة في بيان لها، انها قامت ولوحدات العاملة بأمرتها وبالتنسيق مع الهيئات التدريسية والطلابية والأهالي برفع وصبغ الشعارات الموجودة على جدران المدارس لعودة التلاميذ إلى مدارسهم.
واوعزت القيادة للقوات الأمنية بالأنتشار ضمن قاطع المسؤولية وإعادة الحياة إلى طبيعتها الاعتيادية وفتح جميع الدوائر الحكومية الخدمية وكذلك الجامعات والكليات والمعاهد.
كما اكد قائد العمليات على إحترام إرادة المتظاهرين السلميين في التعبير عن رأيهم في المطالبة بحقوقهم المشروعة وأن القيادة ترى من واجبها الشرعي والوطني تأمين الحماية الكاملة لهؤلاء الشباب والوقوف معهم.
وتابع البيان، “نؤكد بأن قيادة العمليات والقوات المسلحة بجميع منتسبيها تقف بمسافة واحدة من الجميع وأن الأمن مسؤولية تظامنية تقع على الجميع وإسناد القوات الأمنية وتعزيز معنوياتها وتشجيعها على القيام بدورها في حفظ الأمن والاستقرار على الوجه المطلوب واجب وطني وشرعي على الجميع”.

 

اظهر المزيد
إغلاق