اخبار اقتصادية

شركة عمانية تروم استثمار معمل لصيانة و انتاج محولات الطاقة الكهربائية في البصرة

 

أعلن رئيس هيئة استثمار البصرة، المهندس علاء عبد الحسين سلمان، عن رغبة شركة ” فولتامب العمانية ” الاستثمار في قطاع انظمة توزيع الطاقة الكهربائية من خلال انشاء معمل يشمل المرحلة الاولى منه صيانة محولات الطاقة الكهربائية فيما تتضمن المرحلة الثانية منه انتاجها .
و لفت المهندس علاء عبد الحسين خلال اللقاء الذي جمعه مع الشركة على اهمية محافظة البصرة لما تتمتع به من امتيازات فيما بين اهم الفرص الاستثمارية في المحافظة و الامتيازات التي تمنحها هيئة الاستثمار وفق قانون الاستثمار العراقي .
من جهته قدم المدير التنفيذي للشركة المهندس حسن بن محمد جواد عرضا توضيحيا للأعمال المماثلة التي قامت الشركة بإنجازها مسبقا في الكويت و قطر فضلا عن عمان بالإضافة إلى توضيح رؤية الشركة و رغبتها بإقامة المشاريع الاستثمارية في البصرة لافتا الى ان الشركة تقوم بفحص عينات انتاجها في افضل المختبرات الاوربية في هولندا و ايطاليا و المانيا فيما تمتلك تعاون مشترك مع شركة جنرال إلكتريك الامريكية .
يذكر ان مجموعة فولتامب قامت بنصب أكثر من 35000 من محولات الطاقة الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و تمتلك شراكات مع قادة عالميين في مجال تصنيع وتسويق محولات الطاقة الكهربائية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق