الاخبار المحلية

رئيس خلية الأزمة في البصرة: فنادق المدينة الرياضية أصبحت جاهزة للحجر الصحي

أكد رئيس خلية الأزمة في محافظة البصرة المحافظ أسعد العيداني على جاهزية فنادق المدينة الرياضية لاستضافة عائلات المصابين بكورونا والملامسين وحجر المواطنين العائدين للمحافظة الذين كانوا عالقين في دول أخرى.

وكشف العيداني في بيان  منه عقب اجتماع عقد ظهر الخميس في دار استراحة المحافظ وضم مدير عام صحة البصرة ومدراء مستشفيات المحافظة، عن جاهزية فنادق المدينة الرياضية لاستضافة الملامسين وعائلات المصابين بكورونا أو المشتبه بإصابتهم بالإضافة إلى حجر العالقين العائدين من الدول الأخرى للمحافظة، مبينا أنها أصبحت جاهزة “منذ اللحظة” إذا تطلب الأمر في ظل استمرار العمل على تأهليها.

كما وجه العيداني بضرورة توفير كل الاحتياجات المطلوبة لدعم الكوادر الطبية والصحية العاملة بخط التماس المباشر في التصدي لوباء كورونا المستجد، مؤكدا على ضرورة توفير كل المستلزمات والأجهزة الطبية لمواجهة وباء كورونا وإيجاد الحلول لكل المعوقات التي تواجه عمل الكوادر الطبية في المحافظة.

كما تضمن الاجتماع شرحا تفصيليا من قبل مدراء المستشفيات على الإجراءات الطبية المتخذة ي تشخيص ومعالجة الإصابات وعمليات العزل للملامسين والمشتبه بهم، وطرح متطلبات عملهم والمعوقات التي تواجههم مثنيا في الوقت ذاته على دور كل الكوادر الطبية والصحية فيما يقدمونه من خدمات في ظل الأزمة الراهنة.

 

 

اظهر المزيد
إغلاق