اخبار العراق

رئيس الوزراء يكلف العامري رسميا بالإشراف على ملف خدمات البصرة

 

أكد تحالف الفتح ، الثلاثاء، أن رئيس الوزراء عادل عبد المهدي كلف رئيس تحالف البناء هادي العامري رسميا بالإشراف على ملف الخدمات في محافظة البصرة.
وقال النائب عن الفتح فاضل الفتلاوي إن “عبد المهدي كلف العامري رسميا بالإشراف على المشاريع الخدمية لمحافظة البصرة منذ أسبوع”، لافتا إلى إن “التكليف جاء نظرا للظروف السيئة التي تعيشها محافظة البصرة من ملوحة المياه وانقطاع التيار الكهربائي في فصل الصيف”.
وأضاف أن “مجلس محافظة البصرة اخفق في تحقيق إكمال المشاريع وتقديم الخدمات للمواطنين الأمر الذي دفع عبد المهدي إلى تكليف العامري لمتابعة تلك المشاريع والإشراف عليها بشكل مباشر”، مبينا أن “العامري سيشرف على إكمال مشاريع تحليه المياه والكهرباء لحل أزمة الخدمات في البصرة بشكل كامل قبل الدخول في ذروة الصيف”.
وبين الفتلاوي، أن “محافظة البصرة تحتاج إلى اهتمام حكومي جاد لما لها من أهمية اقتصادية وحيوية”، موضحا أن “العامري سيّبلغ الحكومة بجميع الاحتياجات لإكمال المشاريع الخدمية لغرض انجازها بإسراع وقت ممكن”.
وكشف مجلس محافظة البصرة، اليوم الثلاثاء، عن اطلاع رئيس تحالف الفتح هادي العامري رئيس الوزراء عادل عبد المهدي على تطورات الوضع في محافظة البصرة، فيما أشار إلى أن الصلاحيات الممنوحة للعامري لا تتعارض مع عمل مجلس المحافظة

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق