اخبار رياضية

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يعزي برحيل اللاعب احمد راضي

بعث رئيس الدولي لكرة القدم (الفيفا) جياني انفانتينو برقية تعزية الى رئيس اللجنة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم اياد بنيان بوفاة اللاعب الدولي السابق احمد راضي .
وجاء في برقية التعزية “أود أن أعبر عن خالص التعازي القلبية بوفاة اللاعب الدولي السابق والمدرب والاسطورة احمد راضي”، مشيرا الى ان “الكلمات غير كافية للتعبير عن الحزن الذي يشعر به لهذه الخسارة التي تؤثر في كرة القدم العراقية”.
واضاف “لقد توج اللاعب الراحل مسيرته لـ 121مرة التي مثل فيها العراق بتسجيله 62 هدفاً، وكان ضمن المنتخب الوطني الذي شارك في بطولة كاس العالم 1986 في المكسيك، وسجل الهدف العراقي الوحيد في البطولة، كما شارك في البطولة الاولمبية الكروية عام 1988 في سيئول، وفاز في دورة الالعاب الاسيوية 1982، فضلا عن تحقيق الفوز في كاس الخليج عامي 1984 و 1988”.
واكد  انه “تم اختيار اللاعب الراحل كأفضل لاعب في اسيا عام 1988، وان إرثه الذي تركه وانجازاته، وخاصة شخصيته وصفاته الانسانية لا تنسى أبداً، وسوف يُفتقد حقاً”.
واشار رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم  الى ان “مسيرة اللاعب الدولي الراحل مع نادي الزوراء ستبقى ولا تزول من الاذهان، اذ لعب اكثر من 190 مباراة في ثلاث فترات، كما لعب مع نادي الرشيد، وحقق العديد من الالقاب الوطنية والدولية مع كلا الناديين، اضافة الى نادي الوكرة الرياضي الذي لعب راضي في صفوفه”.
واعرب في الوقت نفسه عن “عميق المواساة للاتحاد العراقي لكرة القدم، ولعائلة اللاعب الراحل واصدقائه واحبائه، وان تكون الذكريات والكلمات الداعمة، عاملا مساعدا على تحقيق بعض من السلام والعزاء في هذا الوقت العصيب”.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق