اخبار رياضية

تحديد موعد سفر المنتخب للمشاركة في البطولة الرباعية

من المقرر ان يغادر منتخبنا الوطني الى المملكة العربية السعودية في الثامن من الشهر المقبل للمشاركة في البطولة الدولية الرباعية الى جانب منتخبات السعودية البلد المضيف والارجنتين والبرازيل.

وقال المدرب المساعد للمنتخب احمد خلف  ان المنتخب سيتجمع في السابع من شهر تشرين الاول ويغادر بعدها بيوم الى السعودية للمشاركة في البطولة الرباعية، موضحا ان الفريق سيغادر من بغداد باللاعبين المحليين فقط على ان يلتحق المحترفون بشكل مباشر بالفريق في السعودية.

واشار الى ان المشاركة في البطولة الرباعية ستكون فرصة طيبة للجهاز الفني وللمدرب السلوفيني كاتانيتش للوقوف على مستويات اللاعبين، خصوصا بعد ان اختار القائمة النهائية للفريق لهذه البطولة، على ان تكون بروفة حقيقية لاختبار الفريق وامكانية تحضيره بالشكل الامثل لبطولة اسيا في الامارات مطلع العام المقبل.

يشار الى ان قائمة المنتخب الوطني ضمت كلا من محمد حميد، جلال حسن، محمد كاصد لحراسة المرمى، وفي خط الدفاع احمد ابراهيم، علي عدنان، مصطفى ناظم، حسام كاظم، علي فائز، علاء مهاوي، ريبين سولاقا، ولخط الوسط احمد ياسين، همام طارق، مهدي كامل، امجد عطوان، اسامة رشيد، بشار رسن، حسين علي، وفي خط الهجوم جستن ميرام، مازن فياض، محمد داوود، مهند علي، سعد عبدالامير، علي حصني.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق