الاخبار المحلية

بلدية البصرة: شركة محلية ستباشر خلال يومين بالتنظيف ضمن عقد بقيمة 17 مليار

اعلن مدير بلدية البصرة علي الموسوي اليوم الاثنين عن مباشرة شركة محلية متخصصة بالتنظيف خلال اليومين المقبلين من خلال عقد ابرم ضمن مشاريع عام 2019.
واضاف الموسوي ان قيمة العقد تتجاوز 17 مليار دينار وهي نفس القيمة التي تقوم بصرفها مديرية البلدية بعمليات تنظيف واجور العمال العاملين ضمن القطاعين الذين ستستلمهما الشركة وتتولى عمليات التنظيف ورفع النفايات وتنظيف الانهر والمبازل.
واشار الموسوي الى ان الشركة ستستلم قطاع العشار والخليج الذي يشمل عدد كبير من الاحياء السكنية سوق العشار ومنطقة الساعي والطويسة والتحسينية وحي الخليج والاصمعي والعالية وحي الرسالة والتميمية ونظران ودور الشرطة والشعلة وحي الحسين والامن الداخلي والجمعيات، موضحاً ان مدة العقد سنة واحدة فقط.
واضاف الموسوي ان العقد الموقع مع الشركة تلافى كافة السلبيات التي وقعت بها بلدية البصرة في عقود التنظيف السابقة وابرزها عدم تشغيل اي عمالة من خارج المحافظة.
وفيما يتعلق بالعمال العاملين في القطعات المستلمة من قبل الشركة بين الموسوي بأن المديرية ستقوم باستثمارهم بأعمال اخرى ولم تسرح اي من العاملين لديها خصوصا بعد تحويل جميع عمالها من اجور يومية الى عقود بأستثناء العاملين ضمن الثلاثين الف فرصة عمل.

 

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-01-07 11:55:45Z | |
اظهر المزيد
إغلاق