الاخبار المحلية

بالوثيقة.. البصرة تخاطب الاعمار والإسكان لتوزيع قطع أراضي على 18 فئة مشمولة في المحافظة

أعلن محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني عن مخاطبة وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة لغرض المباشرة بتوزيع قطع الاراضي السكنية لمختلف شرائح المحافظة ، مبيناً ان الكتاب الرسمي تضمن ايضاً المطالبة بتخفيض مبالغ بدلات الاستملاك لتلك الاراضي والتزويد بضوابط التوزيع .

وقال ” العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص انه خاطب بكتاب رسمي وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة لتسهيل اجراءات تنفيذ القرار (70) لعام 2019 لغرض المباشرة بتوزيع قطع الاراضي السكنية للفئات المشمولة البالغة (18) فئة في المحافظة .

وبين ” محافظ البصرة ان الكتاب الرسمي تضمن بتعهد حكومة البصرة المحلية بالتكفل للقيام بمشاريع البنى التحتية لقطع الاراضي السكنية المراد توزيعها من اجل التخفيف عن كاهل تلك الفئات وبما يساهم في رفع المعاناة عن ابناء المدينة .

وكان محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني قد قام خلال حفل خاص بدعم عوائل القوات الامنية والحشد الشعبي في نهاية العام الماضي بتوزيع سندات قطع الاراضي لذوي الشهداء من القوات الأمنية والحشد الشعبي ، مؤكداً حرص الحكومة المحلية على دعم عوائل الشهداء فضلاً عن كافة الشرائح المستحقة لتوزيع تلك الاراضي .

 

 

اظهر المزيد
إغلاق