الاخبار المحلية

بالصور : مدير عام الشركة العامة لموانئ العراق الدكتور فرحان محيسن الفرطوسي يشرف على ترميم وبناء عدد من دور شهداء الحشد الشعبي

 

تكفلت وزارة النقل/ الشركة العامة لموانئ العراق بأكمال الأعمال الخاصة بترميم عدد من بيوت شهداء الحشد الشعبي بمحافظة البصرة بالتعاون مع هيئة الحشد الشعبي، اكراماً وعرفاناً لما قدمه اولئك الشهداء من بذل الغالي والنفيس دفاعاً عن الوطن.
وقال مدير عام الشركة الدكتور المهندس فرحان محيسن الفرطوسي حسب توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر الشبلي ” بضرورة المشاركة الفاعلة في توفير الحياة الكريمة لأسر الشهداء ، بادرت موانئ العراق بإعمار دور الشهداء اذ تمكنت الشركة من ترميم عشرة منازل لذوي شهداء الحشد الشعبي كمرحلة اولى بالاتفاق مع هيئة الحشد .
من جانبهم ثمن ذوو الشهداء عمل الشركة ومشاركتها في ترميم منازلهم ، مقدرين بشكل كبير عدم نسيانهم ونسيان ابنائهم الشهداء الذين دافعوا عن هذه الأرض .
وفي ذات السياق تقدمت هيئة الحشد الشعبي في البصرة بخالص الشكر والتقدير للشركة العامة لموانئ العراق متمثلة بمديرها العام وجميع العاملين في الشركة على الخدمات والتسهيلات التي قدموها وبذلوها لخدمة شريحة ذوي شهداء و جرحى الحشد الشعبي .

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد
إغلاق