اخبار رياضية

الميناء يتعادل مع البحري بهدف في ديربي البصرة

 

انتهى لقاء فريقي البحري والميناء ضمن ديربي البصرة بالتعادل بهدف لكل منهما ضمن الجولة الرابعة للمرحلة الثانية من الدوري العراقي الممتاز والتي احتضنها ملعب الزبير وقادها الدولي هيثم محمد علي.

وجاءت بداية المباراة سريعة من جانب لاعبي ، وإن كانت السيطرة الفعلية من جانب السفانة، حيث أهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة أمام مرمى غريمهم مدحت عبد الحسين الذي استبسل في انهاء خطورة السفانة، والدفاع عن مرماه.

ومع حلول الدقيقة 18 تمكن محمد جفال من تسجيل هدف التقدم عندما أطلق تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة سكنت الشباك البحري، لتستمر المباراة بالضغط المينائي حتى الربع الاخير منها عاد البحري للمباراة وقاد عدة هجمات اخطرت مرمى صقر عجيل واثر ضربة ركنية جاء هدف التعادل للبحري في الدقيقة 42 برأسية البديل الناجح مصطفى هادي لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي.

ومع اطلاق حكم المباراة صافرته معلناً بداية الشوط الثاني وبدأ الفريقان بفرض سيطرتهما على المباراة وقادا عدة هجمات متبادلة محاولة لكل فريق تعزيز هدفه وتسجيل هدف الترجيح وحاول الميناء ان يضغط على مرمى مدحت عبد الحسين من خلال الثنائي محمد جفال ومصطفى كريم.

وليعود البحري من جديد للمباراة وتهديد مرمى صقر عجيل ولتستمر بهجمات بينية لم تستثمر لتحقيق هدف الترجيح حتى صافرة الحكم هيثم محمد معلنا نهاية المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وبهذه النتيجة اصبح رصيد البحري 21 نقطة والميناء 28 نقطة.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق