اخبار رياضية

الموانئ: حنون رفض استلام الـ 463 مليون المخصصة للاعبين والكادر التدريبي

كشفت الشركة العامة لموانئ العراق عن رفض رئيس الهيئة الادارية لنادي الميناء جليل حنون استلام مبلغ (٤٦٣ مليون دينار) الموزعة على اللاعبين والطاقم التدريبي للنادي.

وقالت الشركة في بيان انها كانت قد هيأت المبلغ بعد توجيه وزير النقل كاظم الحمامي مباشرة ولازالت اللجنة المشكلة  جاهزة لصرف المبلغ عبر لجنة مختصة  وفق الضوابط.

واضاف البيان ان ما تحجج به حنون بقوله “ان الموانى العراقية وضعت شرطا تعجيزيا” عار عن الصحة وانما الضوابط الحكومية التي سارت عليها شركة الموانى لضمان الإجراءات المالية الصحيحة والتي من شانها صرف سلفة اللاعبين.

واوضح البيان ان حقيقة الامر ان رفض حنون للسلفة التي ابدت شركتنا صرفها هي ان اللاعبين رفضوا التعامل معه بعد ان ابعد مدربهم ناظم شاكر.

كما نوه الى ان وجهة نظر الشركة في اختيار نفس المدرب جاء تلبية لتمسك اللاعبين به وقد اَيد اعضاء الهيئة الادارية السير بهذا التوجه وإعادة لحمة الفريق ودعوا الى التراجع عن القرارت الفردية واحترام رأي الجماهير واللاعبين وتجاوز هذه الازمة من اجل البصرة ونادي الميناء  العريق وجمهوره.

ودعا البيان الجميع الى ترك الخلافات والتشنجات الشخصية إلى نهاية الموسم والتركيز على نجاح النادي ووصول السفينة إلى بر الأمان، وفقا لتعبيره.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق