الاخبار المحلية

في البصرة.. القبض على أكبر تاجر ومهرب للمخدرات

 

 

تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية،الثلاثاء، القبض على اكبر تاجر ومهرب للـمخدرات في محافظة البصرة.

وبحسب بيان لخلية الأعلام الإمني “من خلال تكثيف الجهد الاستخباري ومتابعة قواطع المسؤولية وبعد ورود معلومات تفيد بوجود عملية تهريب مخدرات ضمن قاطع المسوولية من احد دول الجوار ، تم نصب كمائن محكمة برية ونهرية، حيث تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية من القاء القبض على اكبر تاجر ومهرب مخدرات”.

واشارت إلى ان”المتهم تم ضبط بحوزته مادة الكرستال المخدرة تزن (700) غرام ومادة الترياك المخدرة تزن (3) كغم و(850) و مادة الحشيشة المخدرة تزن (5) كغم ويكون مجموع المواد المخدرة المضبوطة بحوزة المتهم مجتمعة (9) كغم و(550) غرام بعد عبوره من احد دول الجوار الى العراق في المنطقة المحصورة بين منطقة الدويب ومنطقة السيبة في محافظة البصرة”.

واضاف،البيان انه”تم ضبط ايضاً بحوزته مجموعة من ادوات تعاطي المخدرات تمت العملية بضوء ورود معلومات تفيد بوجود عملية تهريب مخدرات ضمن قاطع المسؤولية ونصب كمائن محكمة برية ونهرية في المنطقة المشار اليها”، فيما اوضحت انه “تم إيداعه التوقيف لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه”.

 

 

 

 

 

 

إغلاق