الاخبار المحلية

العيداني: زيارتنا للصين تتضمن الاتفاق على مشاريع خدمية للبصرة

أكد محافظ البصرة اسعد العيداني أن زيارته إلى الصين مع الوفد الوزاري برئاسة رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي هي من اجل البصرة وتتضمن الاتفاق على مشاريع خدمية للمحافظة بالدرجة الأساس.
فيما ذكر في بيان صدر عن مكتبه الإعلامي الخاص  إن تغريدة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لا تتقاطع مع العمل على إزالة التجاوزات في البصرة وسيتم توزيع قطع سكنية على بعض المستحقين بعد عودته للمحافظة.
وأضاف العيداني أن حملة إزالة التجاوزات تأتي بحدود الأماكن والمساحات الخضراء والمواقع التجارية التي فيها التجاوز، مبيناً إلى انه من الممكن استثمارها للمصلحة العامة وإظهار وجه المدينة الحقيقي، مشيرا إلى أن تغريدة  الصدر صريحة وواضحة ولا تتقاطع مع عمل المحافظة في إيجاد البدائل لاسيما للمعوزين والفقراء من أهل البصرة بعد رفع التجاوزات ، كاشفاً عن تصاميم وأشكال جديدة وحضارية للبسطات التي تدعم شريحة الفقراء.
وأعلن محافظ البصرة إلى انه سيقوم بعد عودته من الصين بالشروع بتوزيع الأراضي المهيئة للسكن على بعض المستحقين من أبناء البصرة حصراً.
وكان محافظ البصرة اسعد العيداني قد وجه قسم العقود الحكومية في ديوان محافظة البصرة بإعلان مناقصة لإنشاء مشروع دور سكنية إقتصادية للفقراء من أهالي محافظة البصرة ويكون مكان المشروع في ناحية السيبة.

 

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-09-04 09:41:55Z | |
اظهر المزيد
إغلاق