الاخبار المحلية

العيداني: أي تقاطعات بين حكومة البصرة ستحول دون تقديم الخدمات

 

اعتبر محافظ البصرة اسعد ألعيداني، أن أي تقاطعات بين الحكومة المحلية في البصرة ستؤدي إلى عدم تقديم الخدمات للمواطنين ، داعيا الجميع إلى السير في الطريق المرسوم في خطة المشاريع لغرض إعمار المحافظة، حسب قوله.

وقال العيداني ان هناك مساع لدى الحكومة المحلية لغرض البدء بتنفيذ المشاريع التي اقرها المجلس مؤخراً بناءاً على الخطة التي قدمتها المحافظة له للعام الجاري مبينا إن أعضاء كثر في مجلس البصرة عازمين على التكاتف مع المحافظ والديوان لغرض ترجمة خطة المشاريع على الأرض ولإكمال المشاريع على وجه السرعة.

ورأى العيداني أن “رئيس المجلس صباح البزوني وأعضاء في المجلس يعملون بتوافق كبير مع المحافظ لتنفيذ المشاريع بالفترة المتبقية للمجلس والمحافظة التي قد تمتد لعشرة أشهر” ، مبينا ان العزيمة الموجودة هي لتنفيذ المشاريع الخدمية وترك المشاريع السياسية لوقت إجراء الانتخابات في حال رغب البعض بتشكيل كتلة او دعمها لكن المرحلة الحالية لا تحتمل اي تقاطع سياسي، حسب قوله.
وأعلن العيداني في وقت سابق إطلاق عدد من المشاريع للتنفيذ في قطاعات الكهرباء والمجاري والتربية ومشاريع أخرى قال عنها ستحدث تغيير في واقع المحافظة الخدمي.

 

 

 

 

 

اظهر المزيد
إغلاق